fbpx
اذاعة وتلفزيون

أخبار

الريفي
أطلق محمد الريفي، خريج برنامج «إكس فاكتور»، أغنيته الجديدة بعنوان «هيجنني»، على شكل «ديو» مع المغني المغربي إيلام جاي، الذي يغني للمرة الأولى باللهجة المصرية معتبرا هذه الأغنية هدية للشعب المصري الذي يكن له محبة خاصة.
الأغنية هي من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة، وألحان وتوزيع إيلام جاي. وقد تم تصوير «الفيديو كليب» ما بين الولايات المتحدة الأمريكية والمغرب، بينما كان التسجيل بمصر.

إسماعيل
اختير المخرج محمد إسماعيل، ضمن لجنة تحكيم مسابقة الآفاق العربية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته السابعة والثلاثين التي ستنظم من 11 إلى 20  نونبر المقبل.
وعبر إسماعيل، في بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه، عن سعادته باختياره عضوا بلجنة تحكيم أحد أكبر المهرجانات السينمائية بالعالم العربي، مضيفا أنه يعلم جيدا، من موقعه مخرجا ومنتجا سينمائيا٬ مدى صعوبة إنجاز فيلم جيد.
يشار إلى أن إسماعيل حاصل على جوائز عديدة من مهرجانات عالمية. وفي جعبته العديد من الأعمال السينمائية من بينها «وبعد» و»اأولاد لبلاد» و»وداعا أمهات»، وهو بصدد الانتهاء من فيلمه الجديد «إحباط».

الرباعي
يستعد الفنان التونسي صابر الرباعي لإطلاق أغنيته الجديدة بعنوان «كبرتكم»، من كلمات رضا شعير وألحان صابر الرباعي وتوزيع قيس المليتي.
ومن المتوقع أن يصدر الرباعي ألبومه الجديد بداية  2016، وذلك بعد عقده العديد من جلسات العمل مع كتاب وملحنين من مصر ولبنان من أجل اختيار بعض أغنياته. و قد وقع اختياره على الملحن مدين الذي يتعاون معه لأول مرة في هذا الألبوم.
رندة
توفيت الممثلة السورية رندة مرعشلي، عن عمر يناهز 39 سنة، في مستشفى «الإيطالي» بدمشق مساء الأربعاء الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان لأكثر من ثلاث سنوات، أدى إلى تدهور حالتها الصحية في الآونة الأخيرة.
وكان زوجها نورس عبود، أول من أعلن خبر وفاة رندة عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، في تدوينة قال فيها: «انتهت الكلمات، وثقل الهواء، وتغير لون الشجر، وتوشحت السماء بألوان الحزن، وبعد اليوم لا يوجد معنى حتى للنظر، وداعا رندة مرعشلي، وداعا يا حبيبتي، ودنيتي».
يذكر أن الفنانة السورية رندة مرعشلي، قدمت أول أدوارها في ميدان التمثيل بمسلسل «حي المزار»، أواخر تسعينات القرن الماضي، تلاه مشاركتها بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بلغت حوالي 40 عملا، أحدثها مسلسل «دامسكو» الذي عرض في موسم رمضان 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق