اذاعة وتلفزيون

أخبار

إيمي
أحرج الممثل الكوميدي سمير غانم ابنته إيمي حين أكد بشكل عفوي الشائعات الرائجة، أخيرا، حول ارتباط ابنته إيمي بالممثل حسن الرداد، رغم أنهما كانا ينفيان هذه الشائعات مرار خلال لقاءاتهم الصحافية.  ووضعت إيمي غانم في موقف لا يحسد عليه أمام جمهورها الذي حاول التيقن ما إذا كان خبر ارتباطها بالرداد صحيحا، متمنين لها التوفيق في مسارها الفني والزوجي مستقبلا، إلا أنها كانت تجيب دائما بالنفي.
يذكر أن إيمي سمير غانم شاركت في مجموعة من الأعمال التلفزيونية إلى جانب الممثل حسن الرداد أبرزها «حق ميت» و»زنقة ستات».
دنيا
صرحت الفنانة دنيا باطما خلال لقاء تلفزيوني أنها لا تأخذ حبوب منع الحمل، ومع ذلك لم يحصل الحمل، مؤكدة أنها تاركة الأمر لله عز وجل، لتكثر الأقاويل بعدها على المطربة المغربية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها أن دنيا عقيم ولا تستطيع الإنجاب. يذكر أن دنيا متزوجة من مدير أعمالها محمد الترك، وقد شكل برنامج «أراب أيدول» قفزة نوعية بالنسبة إليها، إذ تعرف عليها جمهور العالم العربي من خلاله، كما أنها تميزت بأداء اللون الخليجي بشكل محترف إلى جانب اللونين المغربي والمصري، و استطاعت أن تثبت وجودها على الساحة الفنية خلال مدة زمنية وجيزة.
روبي
انفصلت الفنانة روبي عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز في هدوء تام بعد ولادة طفلتهما طيبة في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام الماضية. وقد اعتبر سامح الطلاق نصيبا وتوفيقا من الله عز وجل، كما أكد أنه يطمئن على طفلته طيبة بشكل يومي وأنه سيظل هو وروبي أصدقاء، حسب ما جاء في موقع «اليوم السابع».
يذكر أن الفنانة روبي والمخرج عبد العزيز تزوجا في سرية تامة في البداية وأعلنا بعدها خبر زواجهما للإعلام، كما يشار إلى أن الفنانة روبي ستشارك في مسلسل»واحة الغروب» إلى جانب الممثلة منة شلبي وذلك في الموسم الرمضاني المقبل  لـ 2016.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق