ملف الصباح

الحبس للمعتدي على بوتازوت بمراكش 

أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش، الأربعاء الماضي، متهما تسبب للممثلة دنيا بوتازوت في حادثة سير، بشهرين موقوفي التنفيذ، بعد متابعته في حالة سراح من أجل الإيذاء العمدي، وعدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر.

 

وجاء اعتقال المتهم مساء الجمعة 2 أكتوبر الجاري، بحي المسيرة بتعليمات من والي جهة مراكش آسفي، بعد الحادثة التي وقعت للممثلة دنيا بوتازوت بالجماعة القروية المذكورة، نقلت إثرها إلى مصحة خاصة.

وفي الوقت الذي أكدت بوتازوت أن المتهم تحرش بها، ورماها بوابل من السب والقذف، ما جعلها تفقد السيطرة على مقود سيارتها الرباعية الدفع، لترتطم بشجرة على الطريق المذكورة، نفى مصدر مقرب من المتهم ما اعتبره مجرد ادعاءات من الممثلة المغربية، مشيرا إلى  أن قريبه، كان متجها نحو ضيعته رفقة ابنه، ليجد سيارة رباعية الدفع أمامه تعرقل السير، ما دفعه إلى تنبيه سائقها الذي لم يكن سوى الممثلة دنيا بوتازوت من أجل احترام قانون السير، وما إن تجاوز سيارتها حتى دخلا في نقاش، إذ أوقفا سيارتهما وتبادلا السب والشتائم .

وأوضح المتحدث، أن سائق السيارة «رونج روفر» غادر المكان في اتجاه ضيعته، قبل أن تطارده الممثلة المغربية، بعد أن تركت والدتها بجانب الطريق، لكن عدم معرفتها بمنعرجات الطريق بجماعة السعادة جعلتها تفقد السيطرة على مقود سيارتها وتصطدم بشجرة، لتصاب برضوض وخسائر مادية بالسيارة.

ونفى المصدر ذاته، أن يكون السائق الموقوف طارد الفنانة دنيا بوتازوت بل إن الموضوع كان مجرد سوء فهم بينهما، تطور إلى حادثة سير منفصلة عن الواقعة الأولى.

وأكد المصدر نفسه، أن بوتازوت كانت رفقة والدتها في الطريق إلى منزل الممثلة فضيلة بن موسى، لتخبرها بالحادث، إذ اتصلت بوالي مراكش الذي أعطى تعليماته لاعتقال السائق وإحالته على العدالة.

محمد السريدي (مراكش) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق