الرياضة

“الطاس” يدافع عن صدارة الهواة بسطات

يدافع الاتحاد البيضاوي لكرة القدم عن مركزه الأول بشطر الجنوب بالقسم الأول هواة عندما يواجه مضيفه نهضة سطات ، المنهزم في الدورة الماضية أمام أدرار سوس، وذلك ضمن الدورة الثالثة اليوم (السبت) وغدا (الأحد).
ويبحث النادي الرياضي السالمي (الثاني بفارق الأهداف) عن فوزه الثالث تواليا أمام اتحاد الفقيه بنصالح الجريح، الذي انهزم في الدورتين الماضيتين.
ويستقبل نهضة طانطان (الثالث بأربع نقاط) أدرار اتحاد أطلنتيك سوس في مباراة تبدو في متناول الفريق المضيف.
ويواجه سريع وادي زم، الذي يتوفر بدوره على أربع نقاط، أمل تزنيت، ويصطدم نهضة الزمامرة مع جاره أولمبيك اليوسفية في مباراة قوية يحتضنها ملعب «الكارتينغ» بآسفي.
وفي أسفل الترتيب يخوض النادي البلدي لورزازات (قبل الأخير بنقطة) مباراة صعبة أمام أمل سوق السبت بالمركب الرياضي لبني ملال.
وفي شطر الشمال يستقبل اتحاد سيدي قاسم، متزعم الترتيب بأربع نقاط، اتحاد تواركة، الذي يتوفر على نقطتين، ويواجه الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثاني بفارق الأهداف) فتح ويسلان مكناس.
ويرحل النادي الرياض القصري (الثالث بفارق الأهداف أيضا) لمواجهة فتح البيضاء بملعب الأب جيكو.
ويستضيف حسنية لازاري وجدة (متذيل الترتيب بنقطة) وفاق بوزنيقة، ويواجه شباب مريرت (قبل الأخير بفارق الأهداف) سطاد المغربي بملعب أحمد الشهود بالرباط.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الرابعة عصرا باستثناء مباراة شباب هوارة ومولودية العيون التي تنطلق في الحادية عشرة صباحا ويحتضنها ملعب الحسن الثاني بأولاد تايمة.
حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق