الرياضة

صعوبات تواجه بعثة الجامعة بغينيا الاستوائية

تسافر إلى مابوتو الثلاثاء وعجزت عن إيجاد رحلة إلى باتا
تواجه بعثة الجامعة المتوجهة إلى غينيا الاستوائية صعوبة في إيجاد تذكرة الطائرة بين العاصمة مابوتو وباتا ، التي سيخوض بها المنتخب الوطني مباراته في 15 نونبر المقبل، لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018.
واستنادا إلى مصدر “الصباح الرياضي”، فإن البعثة المكونة من إدريس لكحل، إداري المنتخب الوطني، وسعيد شيبا، مساعد مدرب المنتخب الوطني، ومعاد حجي، مدير المنتخبات الوطنية، وجدت صعوبة في إيجاد رحلة مباشرة بين مابوتو وباتا.
وأوضح المصدر المذكور أن الجامعة تمكنت من الحجز للبعثة في الطائرة المتوجهة من الدار البيضاء إلى مابوتو الثلاثاء المقبل، غير أنها لم تتمكن من الحجز للمسؤولين الثلاثة في رحلة إلى باتا، بحكم أن المسافة بين الأخيرة وعاصمة غينيا الاستوائية تصل إلى 237 كيلومترا.
وأضاف المصدر نفسه أنه في حال تعذر على الجامعة ذلك، ستكون البعثة مطالبة بتأجيل رحلتها ليوم أو يومين، أو المبيت بمابوتو يوما آخر قبل التوجه إلى باتا لإعداد إقامة وتنقل المنتخب الوطني قبل مواجهته لغينيا الاستوائية، لحساب إياب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم.
وحسب المصدر ذاته، فإن البعثة ستعود إلى الدار البيضاء، بعد أن تتنقل بالطائرة من باتا إلى مابوتو، الشيء الذي يفرض على الجامعة حجز تذكرة الإياب للبعثة أيضا، مشيرا إلى أن الأخيرة ملزمة بإنهاء مهمتها في أسرع وقت، بعد لقاء المسؤولين عن جامعة غينيا الاستوائية لكرة القدم، للحسم في مسألة التكفل بالإقامة والتنقل بين الطرفين.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق