الصباح الفني

شرف تغني على “ولد مو”

 

تستعد الفنانة سعيدة شرف خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لطرح أحدث أعمالها الغنائية في الساحة الفنية بعنوان “ولد مو”.
وقالت الفنانة في تصريح ل”الصباح”، إن العمل الغنائي الجديد الذي تؤديه على إيقاعات الموسيقى الحسانية، من كلمات وألحان علي سالم ولد علية.
“الأغنية لم تثر غضب حماتي”، تقول الفنانة سعيدة شرف، مضيفة “إن علاقتي بها متينة وأعتبرها صديقتي، كما أنها تقدرني وتحترمني كثيرا”.
وأضافت الفنانة سعيدة شرف أن العمل الغنائي لا توجهه إلى زوجها، وإنما تتناول فيه موضوعا جديدا لم يسبق التطرق إليه في أي عمل غنائي من قبل، مشيرة إلى أن علاقتهما على ما يرام.
وفي ما يخص جديد أعمالها  الفنية، قالت إنها تحضر ألبوما غنائيا جديدا باللون الحساني، إضافة إلى ألبوم آخر تحت عنوان “طربيات” تطلقه أواخر أكتوبر الجاري.
واختارت سعيدة في ألبوم “طربيات” إعادة أداء أغاني مجموعة من نجوم الأغنية العربية والمغربية، من بينهم أم كلثوم ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة وسميرة توفيق ووديع الصافي وصباح فخري، والفنانة نعيمة سميح.
وعن الألبوم الطربي، قالت سعيدة شرف إنها ستطرحه حتى لا تغيب عن الساحة الفنية في انتظار انتقاء أعمال غنائية جديدة أغلبها سيكون باللون الحساني.
وأكدت الفنانة سعيدة شرف أنها تبتعد عن أداء أغــــــان طربية خلال حفــــــــــــلاتها الغنائية، مضيفة “لو أديت أغاني طربية خلال حفلات كبرى سيرميني الجمهور بالطوب”.
وأضافت شرف أن أغلب جمهورها من الشباب يطالبها بأداء أغان ذات إيقاعات موسيقية خفيفة حتى يتجاوب معها، مشيرة إلى أن الأغاني الطربية تؤدى بعيدا عن المنصات الكبرى وفي فضاءات، منها المسرح، أو حفلات خاصة يحضرها عشاقها.    
ومن بين الأعمال الغنائية الجديدة التي تشتغل عليها الفنانة سعيدة شرف قالت إنها تحضر لعمل يجمعها بمجموعة “فناير”، والذي أكدت أنه سيكون مفاجأة إلى جمهورها.
وفي إطار أجندة الحفلات الفنية لسعيدة شرف قالت إنها ستحل بفرنسا يوم عشرين نونبر المقبل لإحياء حفل ب”شان إليزي” لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالمهجر، كما ستحيي حفلا ثانيا خلال الأسابيع المقبلة ببرشلونة يندرج ضمن النسخة الثالثة من الأيام الثقافية المغربية والمنظم من طرف جمعية اتحاد إخوة العالم.
وسيكون جمهور الفنانة على موعد لمتابعة مجموعة من الحفلات تحييها خارج أرض الوطن من بين محطاتها تركيا خلال نونبر المقبل، والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان في دجنبر المقبل.
ومن جهة أخرى، قالت سعيدة شرف إنها ستعلن قريبا عن جمعية أشرفت على تأسيسها، تهدف إلـــــــــى التحسيـــــــس والتوعية بقضيــــة الصحــــــــــــــــراء، وتضـــــــم ثلـــــة مــن الفنـــــانين والمبــدعين.
أمينة
كندي

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق