اذاعة وتلفزيون

أخبار

لمجردتمكن الفنان سعد لمجرد، مرة أخرى من تحقيق نجاح ثان له في ما يتعلق بتحطيم الأرقام القياسية بموقع «يوتوب»، بتجاوزه حاجز 100 مليون مشاهدة بأغنيته القديمة “مال حبيبي مالو”.
و تخطت أغنية “مال حبيبي مالو” التي طرحها في دجنبر 2013 حاجز 100 مليون مشاهدة، مؤكدا بذلك تفوقه على العديد من النجوم وأحقيته بالنجاح المتفرد الذي يعرفه في العالم العربي.
وكان فيديو كليب «لمعلم» لسعد لمجرد قد حقق رقما قياسيا بعد تخطيه حاجز 150 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتوب» في شتنبر الماضي، وهو ما جعلها تعتبر الأغنية العربية الوحيدة التي تصل إلى هذا الرقم منذ تدشين الموقع.
وتجاوزت «لمعلم» أغنية «بشرة خير» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، ما جعلها تثير بذلك ضجة وإعجابا في أوساط الساحة الفنية بالعالم العربي، بعد أن استطاعت الوصول إلى هذا الرقم القياسي في مدة وجيزة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، تاريخ إصدارها.

ذو فويس

لم تستطع لجنة حكم برنامج «ذو فويس» تمالك نفسها، فقامت نحو المتباري الكفيف نزار كاظم وغمرته بعد تأثرها الشديد بالموال الذي أداه استجابة لرغبة كاظم الساهر، وذلك  بعد أداءه أغنية «عيون القلب» لنجاة الصغيرة.
ونوه عاصي وشيرين وصابر وكاظم بإحساس نزار وقدرته العالية في الغناء، كما تأسفوا كثيرا لعدم التفاتهم له، مؤكدين أن وجوده كان سيكون مهما في البرنامج.

عساف
حضر محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف رفقة خطيبته الإعلامية لينا قشاوي العرض الافتتاحي الأول لفيلمه الروائي الطويل «يا طير الطاير» ضمن فعاليات مهرجان لندن السينمائي، وقد جذب الثنائي الأنظار بلباسهما الأنيق.
وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم من إخراج هاني أبو أسعد، الذي رشح مرتين لجائزة «أوسكار» عن فيلميه الشهيرين: «الجنة الآن» و»عمر»، والحائز أيضا على جائزة «غولدن غلوب» عن فيلم «الجنة الآن».
وتدور أحداث الفيلم حول قصة الشاب الفلسطيني الطموح الذي تحدى كل الصعاب التي واجهته داخل المخيمات، وأصبح نجما من خلال برنامج «أراب أيدول» ووصل إلى العالمية.  
قصة الــــــــــفيـــــــــلم مستوحاة مــــن حــــــياة محمد عساف، إلا أن المخرج لم يعتــــــمد على سيرة الفـــــــــنان الفلسطيني بحذافيرها، بــل اعتــــــمد علـــــــــــــــى خطــــــــــوطها العـــــــــامــــــة والعريـــــضة ليشكل مسارا للقصة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق