الرياضة

عقوبة تنتظر آسفي بسبب ندوة صحافية

الفريق يسارع الزمن لتأهيل مكتبه للاستفادة من منحة الجامعة
أفادت مصادر متطابقة أن الجامعة تتهيأ لإصدار عقوبة في حق أولمبيك آسفي لكرة القدم بسبب تخلفه عن تنظيم ندوة صحافية عقب نهاية مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة في الدورة الثالثة من البطولة.
ووفق معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي» فإن المندوب الجامعي المكلف بالتنظيم أعد تقريرا في الموضوع وأكد فيه أن مسؤولي الفريق العبدي لم يعقدوا الندوة الصحافية بعد المباراة وهو ما يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل.
وقالت المصادر إن تقرير المندوب يتضمن مجموعة من الملاحظات بخصوص مجموعة من الاختلالات التنظيمية التي شهدتها المباراة التي احتضنها الملعب الكبير بمراكش، ومن ضمنها وجود أشخاص غرباء في المنطقة المختلطة ومنع ممثلي وسائل الإعلام من الولوج إليها.
وعانى ممثلو وسائل الإعلام كثيرا بعد نهاية مباراة الفريقين المسفيوي الخريبكي، واحتج صحافيون من قناة الرياضية ومعهم عدد من ممثلي وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة أمام الباب الرئيسي للقاعة التي تحتضن الندوات الصحفية وكان مغلقا وبعدها قرر الجميع المغادرة.
ومن جهة أخرى، كشفت المصادر أن إدارة أولمبيك آسفي تسارع الزمن من أجل تسجيل المكتب المسير الجديد لدى الجهات المختصة كي يصير قانونيا وإرسال نسخة منه رفقة الوثائق المطلوبة إلى الجامعة. ورفضت الجامعة في وقت سابق صرف الشطر الأول من المنحة بداعي أن الفريق لم يعقد جمعه العام في الآجال المحددة.
وأكدت المصادر أن مسؤولي الفريق العبدي يراهنون على الشطر الأول من منحة الجامعة من أجل تغطية بعض المصاريف، في انتظار توصل الفريق بجزء من منحة المحتضن المجمع الشريف للفوسفاط.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض