الرياضة

الطاوسي خيار وحيد أمام الرجاء

أصوات من داخل المكتب المسير تطالب بمدرب أجنبي
أصبح رشيد الطاوسي، المدرب المنفصل أخيرا عن المغرب الفاسي، الخيار الوحيد أمام إدارة الرجاء الرياضي ، من أجل تعويض المدرب الهولندي رود كرول.
وكان الفريق الأخضر دخل في مفاوضات مع عزيز العامري، المدرب الحالي لأولمبيك آسفي والسابق للمغرب التطواني، غير أن الفريق المسفيوي، أعلن تشبثه به.
وأبلغت إدارة الفريق الأخضر الطاوسي برغبتها في منحه منصب مدرب الفريق الأول خلفا لكرول، إذ تعتبر مباراة الفتح والرجاء برسم نصف نهاية كأس العرش، فرصته الأخيرة لإنقاذ منصبه، بعدما توالت النتائج السلبية في بدابة البطولة الوطنية.
من جهة ثانية، تعالت أصوات من داخل المكتب المسير للرجاء الرياضي، تطالب بعدم تعيين الطاوسي، واختيار مدرب أجنبي لمنصب مدرب الفريق الأول.
وكان عدد من أعضاء المكتب المسير استحسنوا في البداية فكرة التعاقد مع العامري، الذي قاد المغرب التطواني إلى لقبي البطولة الوطنية، ومشاركة في كأس العالم للأندية ودور المجموعتين لعصبة الأبطال الإفريقية، قبل أن تفشل المفاوضات معه.
وأوضح مصدر مطلع أنه في حال اختار بودريقة تعيين مدرب أجنبي لقيادة الرجاء، فإنه سيتجه إلى المدرسة الفرنسية، إذ سبق وأشرف على الفريق مدربون فرنسيون معروفون، في مقدمتهم هنري ميشال وهنري ستانبولي وبيرتران مارشان وجون إيف شاي.
العقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق