الرياضة

وعود لإنقاذ حسنية ابن سليمان

تلقى حسنية ابن سليمان لكرة القدم وعودا من السلطات المحلية والمنتخبة بالمدينة لمساعدته على تجاوز الضائقة المالية التي يعانيها.
ويعقد الفريق السليماني لقاء مع عامل الإقليم مصطفى المعزة غدا (الجمعة)، لمناقشة مشاكله، بعد أن أبدى العامل استعدادا لذلك.
وطلب الفريق أيضا لقاء محمد جديرة، الرئيس الجديد للمجلس البلدي، الذي قال إن باب مكتبه مفتوح للفريق في أي لحظة.
وبدوره، أبدى خليل الداهي، رئيس المجلس الإقليمي، تفهمه للمشاكل التي يعانيها الفريق الأول بالإقليم، وأنه مستعد لمناقشة الوسائل الممكنة لإيجاد حلول لها.
وقال الرئيس عبد الإله المتقي إنه ممتن لتفهم عامل الإقليم ورئيسي المجلس البلدي والإقليمي لمشاكل الفريق، الذي يعد جزءا من تراث المدينة والإقليم، وبالتالي يستحق أن يكون في وضع أفضل.
وأضاف المتقي أن الفريق يعاني كثيرا من الناحية المالية، سيما أن مصاريفه ارتفعت، بعد أن أصبح مضطرا للاستقبال في ملعب بوزنيقة، في انتظار إصلاح ملعبه، مؤكدا أن الفريق تسلم طيلة الأشهر الأربعة 15 مليون سنتيم من الجامعة، سدد منها رواتب شهرين للاعبين والمدربين وحارس الملعب والممرض ومصاريف الاستعداد وعلاج اللاعبين والمباريات الإعدادية والمباراتين الرسميتين في البطولة.
وحقق الفريق فوزا في الدورة الأولى على بلدية الخميسات بهدفين لفصر، ثم عاد بتعادل من ملعب نجم الشباب (1-1) في قمة الدورة الثانية، رغم إتمامه المباراة بعشرة لاعبين.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق