الرياضة

العزيز: مدربون يتربصون بي

مدرب الرشاد البرنوصي  دعا ودادية المدربين إلى التصدي لهم
استنكر عبد المالك العزيز، مدرب الرشاد البرنوصي، وجود مجموعة من المدربين في مدرجات ملعب الشهود ، لمتابعة مباراة فريقه أمام شباب المسيرة، لحساب الجولة الرابعة من بطولة القسم الثاني، والتي آلت نتيجتها للتعادل بهدف لمثله.
واعتبر العزيز وجود هؤلاء المدربين بالمدرجات أمرا غير طبيعي، في ظل الأخبار التي تدوولت قبل المواجهة، بخصوص إمكانية الاستغناء عن خدماته.
ووصف العزيز في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، عينة من المدربين بالمتربصين بزملائهم في المهنة، وقال”وضعية الرشاد وشباب المسيرة دفعت هؤلاء إلى الحضور إلى الملعب، ليس من أجل مساندة المدربين، ولكن بحثا عن فرصة عمل”.
ودعا العزيز ودادية المدربين إلى التصدي إلى مثل هذه الممارسات المسيئة للإطار الوطني، وتابع” في الوقت الذي يدعو فيه الجميع إلى التآزر وتمتين الصفوف خدمة لمصلحة الإطار الوطني، نجد فيه مدربين يتربصون بأخطاء زملائهم، ويتحينون أي فرصة لعرض خدماتهم. الحمد لله أن المباراة انتهت بالتعادل”.
وواصل العزيز الذي قال إنه مرشح بقوة للعودة إلى الجيش، انه واثق من إمكانياته، التي قادته إلى تحقيق الصعود مع العديد من الأندية، وزاد قائلا” الظروف المحيطة بالرشاد البرنوصي خصوصا هذا الموسم، يصعب الاشتغال فيها، ومع ذلك نتحدى الصعاب من أجل خوض حصة تدريبية في ظل إغلاق ملعبنا، فما بالك بإجراء مباراة رسمية”.
وقال ”ما يحققه الفريق في ظل الظروف الحالية يعتبر معجزة، وليس بإمكان كل هؤلاء المتربصين تحمل الظروف التي أشتغل فيها، لذلك أدعوهم إلى التريث، لأنهم سينتظرون طويلا، قبل أن يتنازل العزيز عن مشروع من لاشيء”.
يشار إلى أن الرشاد البرنوصي يحتل إلى حدود الجولة الرابعة من بطولة القسم الثاني، الرتبة 13 برصيد ثلاث نقاط جمعها من ثلاثة تعادلات.
ن. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق