اذاعة وتلفزيون

أخبار

انتصار
قررت محكمة جنح مدينة نصر بمصر، تحديد جلسة 10 نونبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة الفنانة المصرية انتصار، وذلك بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.
وتوجه محام مصري يدعى سيد الجمصي، إلى النائب العام لتقديم بلاغ ضد الفنانة انتصار، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور.
وأكد الجمصي في البلاغ، أن انتصار دعت خلال البرنامج الذي تقدمه على إحدى القنوات الفضائية، الشباب لمشاهدة الأفلام الإباحية، وهو ما يجرمه قانون العقوبات.
يذكر أن النجمة المصرية كانت أكدت أنها تحرص على مشاهدة الأفلام الإباحية، كما أنها ملمة بالقنوات التي تعرضها من أجل التثقيف.

«الكينغ»
تكللت العملية الجراحية التي أجراها محمد منير أخيرا، بالنجاح، وهو يقضي حاليا فترة نقاهة بمنزله.
وكان «الكينغ»، مثلما يلقبه جمهوره، نقل أخيرا إلى المستشفى إثر تعرضه لأزمة قلبية.
وقام منير بتركيب دعامتين في القلب بعد اكتشاف الأطباء انسدادا في في شرايينه.

ريم
كشفت ريم نصري، شقيقة الفنانة أصالة، لأحد المواقع الإعلامية، عدم تحملها سماع أغاني شقيقتها. وتحدثت عن مشاعرها الداخلية المتناقضة تجاه أصالة بين الحب والشوق و»الزعل» والقهر. كما أكدت أنه في ظل وجود والدتها، تبقى العلاقات بين أفراد الأسرة جيدة، لذلك، فاحتراما لأمها، لن تتطرق لموضوع شقيقتها.
وصرحت ريم أنها ستطلق قريبا أغنية بالفصحى بعنوان «أتذكر»، من ألحان السوري خالد حيدر وكلمات نبيل طعمة، إضافة إلى أغنية جزائرية «ديو» مع الفنان فاروق الجزائري بعنوان «أنا نبغيك يا غرام»، مضيفة أنها تنوي التعاون مع الفنان مروان خوري لإنتاج عمل جديد بعنوان «قصة غرام»، كما يحتمل أن تظهر في دور بسيط بمسلسل سوري سيعرض في رمضان المقبل.
نيللي
كشفت الفنانة نيللي كريم، في تصريحات خاصة لشبكة «إرم» الإخبارية، أنها تستعد حاليا لتصوير فيلم «اشتباك». وقالت النجمة المصرية إن الفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب، وهو من نوعية الأفلام السياسية الإنسانية التي تتضمن مجموعة من المواقف المشوقة. وعن فيلم «يوم للستات»، قالت الممثلة نيللي إن الفيلم بقي له يومان أو ثلاثة للانتهاء من التصوير، وإنها أوشكت تقريبا على الانتهاء منه، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.
وعن الدراما، قالت الفنانة إنها سعيدة جدا لتكريمها للعام الثاني على التوالي مع مسلسل «تحت السيطرة»، وهو التكريم نفسه، الذي حظيت به أيضا في مسلسلها قبل الأخير «سجن النساء».
وأضافت النجمة المصرية أنها من خريجي مدرسة إنعام محمد علي، والتي كانت تتابع مسلسلاتها وأعمالها الرائعة.
يذكر أن نيللي بدأت مسارها الفني وهي طفلة صغيرة وشاركت في أعمال عديدة وكانت تتقن التمثيل والرقص والغناء. ومن بين الأعمال التي شاركت فيها المسلسل الإذاعي «شيء من العذاب» ومسرحية «انقلاب».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق