اذاعة وتلفزيون

أصالة تتغزل بالعريان

نشرت الفنانة أصالة نصري، صورة تجمعها بزوجها المخرج طارق العريان على حسابها الرسمي على موقع «أنستاغرام» وعلقت عليها قائلة، «شكرا زوجي وحبيبي لأنك استطعت أن تكون لي أبا يثق بابنته ويحب كل ما تفعل ويشجع ويوجه بلطف ويخاصم بحب».  وأضافت أصالة، «شكرا لأنك أهديتني نفسي وتركتني أتصرف كما أشعر، ورغم أننا نعيش في مجتمع يكاد يشك في نفسه إلا أنك سمحت لي بأن أعلن المحبة والكلمة الطيبة بمنتهى الحرية، فأنا أشعر تجاه العديد من الناس شعور الأم والابنة والأخت والصديقة وأتصرف على أساس ذلك دون خوف من تخيلات للبعض ودون حذر يحبس مشاعرنا داخل أقفاص الغربة».

وتابعت «فالمشاعر الطيبة بين الناس والكلمة اللطيفة تفعل سحرا بإنسانيتنا التي يتدهور حالها من سيء إلى أسوأ، ونحتاج كما يحتاج الفقير للخبز بعضا من مشاعر، سأظل عمري مدينة لك بقلبي وروحي وكلي على ما وهبتني إياه من ثقة ومحبة واهتمام وتقدير».

وختمت الفنانة السورية تدوينتها «ويا عشقي الأول والآخر أحبك كما أحب نفسي التي أنت منقذها من بعد الله، أطال الله في عمرك ومتعك بالصحة والتوفيق. رفيقتك يا عمري التي احلوت بوجودك».
تجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام تتابع أخبار أصالة وزوجها التي تعتبر مادة دسمة بالنسبة إليها، منذ قبلته على الشاشة في أحد البرامج التلفزيونية. وهي «البوسة» التي خلقت ضجة كبرى حينها.
م. ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق