الرياضة

حماية أمنية خاصة لكرول في مباراة الفتح

الطاوسي خيار ثان لبودريقة في حال تعذر عليه التوقيع للعامري
أكد مصدر مطلع أن الأمن سيوفر حماية خاصة للهولندي رود كرول، مدرب الرجاء الرياضي، في مباراة اليوم (الأربعاء) أمام الفتح الرياضي ، برسم ذهاب نصف نهاية كأس العرش، وذلك بعد تلقيه تهديدات بسبب النتائج السلبية التي لازمت الفريق الأخضر في بداية الموسم الجاري.
وأضاف المصدر ذاته أن الانتقادات الكبيرة التي تلقاها كرول في ملعب الوازيس نهاية الأسبوع الماضي، في مباراة الأمل، كانت البداية فقط، إذ تلقى بعدها تهديدات من مجهولين.
واضطرت إدارة الرجاء الرياضي بقيادة الرئيس محمد بودريقة، إلى توفير حماية أمنية خاصة لمدرب الفريق الأخضر، وذلك بتنسيق مع رجال الأمن الذين سيؤمنون مباراة نصف نهائي الكأس أمام الفتح الرياضي.
ومن المنتظر أن تكون مباراة الفتح الرياضي في كأس العرش، الفرصة الأخيرة للمدرب الهولندي، من أجل الحفاظ على مكانته على رأس الطاقم التقني للفريق الأخضر، علما أن بودريقة ربط سلفا الاتصال بعزيز العامري، مدرب أولمبيك آسفي، لخلافته في حال خروجه من منافسات الكأس الفضية.
وفي السياق ذاته، أوضح مصدر مسؤول من داخل الرجاء، أن رشيد الطاوسي، مدرب المغرب الفاسي، أصبح مرشحا هو الآخر لخلافة رود كرول.
وأضاف المصدر ذاته أن بودريقة وضع الطاوسي خيارا ثانيا، في حال فشلت المفاوضات مع العامري، الذي تتشبث به إدارة أولمبيك آسفي لإكمال مشروعه بالفريق.
ومن المقرر أن يعلن المغرب الفاسي انفصاله عن الطاوسي، بعد البداية المتعثرة للفريق في بطولة الموسم الجاري، إذ يحتل الفريق الفاسي الرتبة 14 برصيد نقطتين جمعهما في أربع مباريات.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق