الرياضة

أندية سلا تقاطع بطولة العصبة

رفضت أندية سلا الممارسة ببطولة عصبة الغرب خوض مباريات الدورة الأولى التي انطلقت، السبت الماضي ، احتجاجا على قرار جامع معتصم، عمدة سلا، فرض رسوم جبائية على استغلال ملعب حي الرحمة.
ووجهت أندية الآفاق السلاوي والنجاح السلاوي وأشبال الجو رسالة إلى العصبة، تؤكد مطالبتها بتأجيل مبارياتها إلى حين إيجاد تسوية لمشكل الرسوم الجبائية التي فرضها عليها عمدة سلا، خلال اجتماع عقد الأسبوع الماضي بحضور جميع أندية سلا الممارسة ببطولتي الهواة وعصبة الغرب.
ورغم أن جامع معتصم أكد لأندية سلا أن مسألة الرسوم الجبائية أمر قانوني لا يمكن التملص منه، وأن على الأندية تأديتها من أجل تبرئة الذمة المالية لمجلس المدينة بالنظر إلى استغلال جميع الملاعب بما فيها بوبكر عمار ببطانة، وتعهده بإضافة قيمة الرسوم الجبائية المتمثلة في ألف درهم لكل مباراة إلى الدعم الذي يقدمه، وبالتالي فإن المسألة لن تكلف ميزانيتها، إلا أن الأندية رفضت خوض البطولة.
وذهبت الأندية أبعد من ذلك، عندما طالبت جامع معتصم بإعادة النظر في الدعم الذي يقدمه مجلس المدينة إليها، في الوقت الذي يستفيد جمعية سلا من امتيازات أخرى، علما أن الأخير تربطه اتفاقية شراكة مع مجلس المدينة منذ عهد العمدة السابق نور الدين الأزرق.
ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض