الرياضة

توشاك: التعادل منصف للطرفين

مارشان يعتبر المباراة الأقوى في الدورة  
عبرجون توشاك، مدرب الوداد الرياضي، عن رضاه عن نتيجة التعادل التي حققها فريقه مساء أول أمس (الأحد) أمام النهضة البركانية لحساب الدورة الرابعة من البطولة الوطنية للقسم الأول.
وأضاف خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، «قدم فريقي مباراة في المستوى أمام فريق عنيد وله من الإمكانيات الفردية والتقنية، لقد كانت في مستوى تطلعات الجمهور».
 وعن ربط نتائج الدورة بمباراة النهضة البركانية ، قال توشاك «لا تعنيني باقي النتائج ومن يتكلم عن ترتيب الفرق حاليا فهو لا يعرف كيف تسير الأمور، وجب التأني وكسب النقط، التي هي بالنسبة إلي مهمة، وهذه النتيجة منصفة وعادلة للفريقين بحكم قوة المواجهة بين المتصدر والمطارد».
وهنأ توشاك للمناسبة لاعبي الفريقين على المجهودات المبذولة طيلة شوطي المباراة.
من جهته، لم يفوت برتران مارشان، الفرصة لشكر لاعبي فريقه، الذين، حسب قوله، أدوا مباراة قل نظيرها على مستوى البطولة الوطنية ضد فريق كبير اسمه الوداد، وأضاف  أن البطولة هذه السنة ستكون قوية وسيلعب النهضة البركانية دوره داخل المجموعة.
ولم ينف مارشان تأثير بعض الغيابات على فريقه إضافة إلى الدفاع القوي الذي يتوفر عليه الوداد الرياضي.
يشار إلى أنه قبل المباراة تم تنظيم مواجهة بين قدماء الوداد الرياضي والنهضة البركانية انتهت بفوز الفريق الضيف بستة أهداف لهدفين.
وشارك في المباراة عدد من النجوم السابقين الذين حملوا قميص الفريقين سنوات التسعينات.
وأدار المباراة الحكم الدولي السابق سعيد الطاهيري بمساعدة جلالي غريب وجمال بلقاسمي.
ومثل الوداد كل من رضى واللويسي والكانا والرتباوي والداودي وبيضوضان واسحيتة وموسى نضاو ومجاهد، أما النهضة البركانية فكان ممثلا بكل من الطاهيري ولبرازي ولهبيل وفشات والهراس وشهبون وبوسحابة والراضي.
عبد الرزاق بونشوشن (بركان)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق