الرياضة

الطاوسي يطوي صفحة “الماص”

سوء النتائج وعدم وفاء مكتب الفريق الفاسي بالتزاماته يعجلان بالتغيير

علم «الصباح الرياضي» أن فريق المغرب الفاسي توصل إلى اتفاق مع المدرب رشيد الطاوسي لانفصالهما بالتراضي، بسبب النتائج السلبية التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

وينتظر أن يعقد مكتب «الماص» اجتماعا طارئا مع المدرب الطاوسي مساء أمس (الاثنين) في الرباط، على هامش المباراة الإعدادية التي جمعت الفريق الفاسي بمنتخب الشباب بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا، من أجل فسخ العقد رسميا.

ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن أغلب أعضاء المكتب المسير يفضلون الانفصال عن الطاوسي، سعيا منهم إلى منح اللاعبين شحنة نفسية تساعد الفريق على تجاوز نتائجه السلبية، فيما يطالب الرئيس رشيد والي علمي بالتريث قبل اتخاذ أي قرار.

وتحدثت مصادر متطابقة، أن الأزمة المالية التي يتخبط فيها المغرب الفاسي وعدم وفاء مسيري الفريق بالتزاماتهم جعلا المدرب الطاوسي يفضل الرحيل، خاصة أن اللاعبين لا يتوصلون بمستحقاتهم المالية بانتظام، بما في ذلك الرواتب ومنح التوقيع، إذ هناك لاعبون لم يتوصلوا بها إلى الآن.

وما يدفع في اتجاه الانفصال عن المدرب بالتراضي، كثرة احتجاجات الجمهور على اللاعبين والطاقم التقني، بعد توالي النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، ما دفع الطاوسي إلى التهديد بالاستقالة في وقت سابق جراء الضغوطات المفروضة عليه، بسبب توتر علاقته بالجمهور الفاسي، ناهيك عن الأزمة المالية التي يعانيها اللاعبون بسبب التماطل في صرف مستحقاتهم.

وزادت حدة الانتقادات على المدرب الطاوسي ومسؤولي الفريق بعد الخسارة أمام مولودية وجدة بهدفين لواحد السبت الماضي، لحساب الدورة الرابعة من منافسات البطولة.

وينتظر أن يحسم المغرب الفاسي في بديل الطاوسي في اليومين المقبلين، خاصة أن بعض المسؤولين شرعوا في التفاوض مع عدد من المدربين المغاربة والأجانب.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق