الرياضة

ثلاثـة أيـام راحـة للاعبي الكوكب

منح الطاقم التقني للكوكب المراكشي لكرة القدم، بقيادة هشام الدميعي، ثلاثة أيام راحة للاعبي الفريق، بسبب توقف منافسات الدوري المغربي الأول، خلال الأسبوع الجاري والذي يليه، لفسح المجال لمشاركة المنتخب الوطني المحلي في تصفيات كأس افريقيا للمحليين رواندا 2016.
ويستأنف لاعبو الكوكب تداريبهم، بعد غد (الأربعاء)، استعدادا للمواجهة التي ستجمع الفريق المراكشي، بضيفه المغرب التطواني، لحساب الدورة الخامسة من البطولة الوطنية.
ومن جانب آخر، انتزع أمل الكوكب المراكشي لكرة القدم، فوزا مهما من ميدان شباب الريف الحسيمي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين، صباح السبت الماضي، لحساب الدورة الرابعة من بطولة الأمل.
وتلقت شباك الكوكب هدفين في بداية الشوط الثاني، غير أن اللاعب سفيان بنقرعاش استطاع تقليص الفارق، قبل أن يعادل المالي صامبا ديالو النتيجة، قبل نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد الروحي من خطف هدف الفوز للكوكب الذي استطاع الحفاظ على النتيجة، رغم طرد لاعبه ياسين الجوبي وإصابة زميله الروحي، ما منعهما من إتمام المباراة.
ومن جهتهم، فاز شباب الفريق المراكشي على نظرائهم لشباب المسيرة، بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت الطرفين أول أمس (الأحد)، بملعب الحارثي، لحساب منافسات البطولة الوطنية للشباب، كما أكرم فتيان الكوكب وفادة نظرائهم لشباب المسيرة، بأربعة أهداف لصفر، ضمن منافسات البطولة الوطنية للفتيان.
 عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق