اذاعة وتلفزيون

أخبار

هيفاء
أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنها بدأت تسجيل ألبومها الجديد، الذي سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها، بما سيحتويه من أغان جديدة ومختلفة، وتنويعات موسيقية رائعة.
وأضافت النجمة اللبنانية أن الألبوم سيحمل هوية موسيقية جديدة لها، بتوقيع هادي شرارة، الذي تقوم بتسجيل أغاني ألبومها الجديد داخل الاستديو الخاص به.
ولفتت الفنانة إلى أنها ستتعاون في الألبوم مع عدد من المؤلفين والملحنين المصريين واللبنانيين، بما يشكل مجموعة من الأغاني المتنوعة.
وأشارت هيفاء وهبي إلى أنها تعشق الموضة وتهتم بالظهور بإطلالات مختلفة في كل لقاء أو حفل لها، موضحة أن هناك ماركات محددة تهتم بها وتحرص على الاطلاع على ما تطرحه خلال فصول السنة.
يشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي أطلقت عدة أغان لقيت نجاحا من بينها «أنا هيفا» و»بدي عيش» و»حياة قلبي» و»رجب»، التي أعادت أداءها عدة فنانات من بينهم شيرين عبد الوهاب وأصالة.
وإلى جانب الغناء خاضت هيفاء وهبي تجربة التمثيل من خلال مشاركتها في عدة أعمال، منها مسلسل «مريم» والفيلم السينمائي «دكان شحاتة».

تتيانا
أكدت  الفنانة اللبنانية، تتيانا، أنها أتقنت اللهجة الصعيدية خلال مشاركتها في مسلسلها الجديد «ساحرة الجنوب». وقالت تتيانا، في تصريحات خاصة لشبكة «إرم» الإخبارية، إنها تجسد في المسلسل دور الصعيدية الغنية مريم فريد الطحاوي.
وأضافت الفنانة أن فريق العمل حزن كثيرا عندما انتهى من آخر جلسة تصوير، حيث تكونت لديهم روح جميلة من الحب والتعاون. وأشارت النجمة اللبنانية إلى أن دور «مريم» جعلها ترفض العديد من الأدوار التي عرضت عليها، إذ تفرغت تماما للعمل كي يخرج في أبهى صورة له، سيما أن مسلسلات الصعيد دائما ما تحقق نجاحا كبيرا. و»ساحرة الجنوب» عمل تلفزيوني من بطولة حورية فرغلي وياسر جلال ومها أبو عوف وأحمد حلاوة، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد. وشاركت الممثلة تتيانا في عدة أعمال منها مسلسلات «آن الأوان» و«صرخة أنثى» و»جنة ونار» و«ونيس وأيامه» و»الصفعة»، كما شاركت في أعمال سينمائية منها «علاقات خاصة» و»بنات وموتوسيكلات» و«عائلة ميكي» و«سامي أكسيد الكربون» و»مستر أند مسز عويس» و»توم وجيمي» و»نظرية عمتي».

علوي
كرم المهرجان القومي للسينما المصرية النجم  يحيى الفخراني، والفنانة ليلى علوي خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة التاسعة عشرة، والتي تحمل اسم الفنان الراحل نور الشريف وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. وبدأ الحفل بعرض استعراضي بعنوان «أفلامنا مرآتنا» للمخرج شادي سرور ثم فيلما تسجيليا عن تأثر السينما بالواقع . وتخلل الحفل كلمة للفنانة ليلى علوي شكرت فيها وزارة الثقافة ورئيس المهرجان وأعربت عن سعادتها بتكريمها بجوار أستاذها الفنان يحيى الفخراني ووسط أهلها من السينمائيين، ثم طالبت الحضور بالوقوف دقيقة حداد على الراحلين من صناع السينما.
كما شكرت ليلى علوي رئيس المهرجان، وشكرت الناقد علي أبو شادي بعدما هاجمه السيناريست مصطفى محرم، وقال إنه كان لديه موقف منه ومن تكريمه، وعقب كلمة الفنانة ليلى علوي كُرّم النجم يحيى الفخراني الذى وقف له الحضور سعداء بتكريمه.
وتعتبر ليلى علوي واحدة من ألمع نجمات السينما المصرية والتي شاركت في عدة أعمال من بينها «إعدام ميت» و»يا دنيا يا غرامي» و»إشارة مرور» و»المغتصبون».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق