fbpx
الرياضة

الـسـاحـل يـحـرج الـمـغـرب الـفـاسـي فـي مـلـعـبـه

الطاوسي اعترف بقوة المباراة وقال إن التعادل نتيجة ملغومة

فشل فريق المغرب الفاسي في تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته أول أمس (السبت) بضيفه الساحل من النيجر، لحساب ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
وأحرج الساحل مضيفه المغرب الفاسي، بعدما أجبره على التعادل بدون أهداف في مباراة اتسمت بسيطرة ميدانية للفريق الفاسي، بيد أنه لم يحسن استغلال الفرص المتاحة.
ورغم أن المغرب الفاسي بسط سيطرته مع انطلاق المباراة من خلال الهجومات التي كان ينظمها بين الفينة والأخرى كل من إدريس بلعامري وموسى تيغانا وحمزة بورزوق، إلا أنها كانت تضيع بفضل التدخلات الناجحة للحارس موسى ألزوما، وعميد الفريق محمد شيكتوتو.
وفي الجولة الثانية، حاول فريق المغرب الفاسي الضغط على حامل الكرة والاعتماد على التمريرات الطويلة والعرضية، لكن دون أن تثمر هدفا بسبب التسرع وغياب الفعالية، وكذلك الدفاع المتماسك للضيوف.
وعبر لاعبو الساحل عن سعادتهم بعد المباراة ورددوا شعارات تتوعد لاعبي الفريق الفاسي بهزمهم في مباراة الإياب.
واعترف رشيد الطاوسي، مدرب المغرب الفاسي، بصعوبة المباراة، مؤكدا في تصريحات صحافية في أعقاب المباراة أن فريق الساحل نهج خطة دفاعية وحافظ على نظافة شباكه.
وقال الطاوسي إن التعادل بصفر لمثله يبقى نتيجة ملغومة، مشيرا إلى إمكانية عودة فريقه بالتأهل من النيجر. وأضاف أن لاعبي المغرب الفاسي حاولوا الإحراز، إلا أنهم اصطدموا بالتراجع الكلي للمنافس.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق