الرياضة

الزاكي: زياش قدم أداء مقنعا

قال إنه وقف على عدة سلبيات في مباراة كوت ديفوار وسيعالجها اليوم
قال بادو الزاكي إن المنتخب الوطني افتقد اللمسة الأخيرة في مباراته أمام كوت ديفوار الجمعة الماضي، معتبرا أن أداء المنتخب المغربي كان أفضل في جل أطوار المباراة.
وأضاف الزاكي أن المنتخب المنافس لم يلعب باقتصاد، كما يعتقد البعض، بل عانى الأمرين في شوط المباراة الأول، وفي جل لحظات شوط المباراة الثاني.
وتابع «لولا الهدف الذي كان ضد مجرى اللعب، ومنح الثقة للاعبي كوت ديفوار، وأربك لاعبي المنتخب الوطني لبعض الدقائق، لكانت النتيجة مغايرة».
ودافع الزاكي في الندوة الصحافية عن مهاجم غرناطة الإسباني يوسف العربي، رغم تضييعه مجموعة من الأهداف،  وقال إن كبار لاعبي كرة القدم في العالم يصابون في بعض الأحيان بالعجز أمام المرمى، كما حدث لنجوم برشلونة أخيرا في مباراتهم أمام إشبيلية.
وأضاف أن العربي ضيع، لكن أداءه كان جيدا، مشيدا بالوافد الجديد حكيم زياش الذي قال إنه قدم أداء مقنعا، رغم أن هذه أول مشاركة له مع المنتخب الوطني، ورغم اختلاف الطقوس بين ملاعب المغرب والملاعب التي اعتاد عليها.
 ويعتقد الزاكي أن زياش سيكون له مستقبل كبير رفقة أسود الأطلس .
وأضاف الزاكي قائلا «واجهنا بطل إفريقيا الذي يملك فرديات هائلة، ووقفت عند إيجابيات كبيرة في المنتخب الوطني، كما وقفت عند سلبيات سنعمل على معالجتها أمام غينيا وفي المباراة الرسمية أمام غينيا الإستوائية». وحضر المباراة، التي جرت بالملعب الكبير بأكادير 35 ألف متفرج.
عبد الواحد رشيد (أكادير)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق