fbpx
أسواق

التزامات البنوك بشأن معالجة الشكايات

ألزم عبد اللطيف الجواهري البنوك بالرد على شكايات زبنائها وبإرسال إشعار بالاستلام فور توصلها بالشكاية، وأمهلها عشرة أيام للبت في عدم قبولها ابتداء من تاريخ التوصل بها، ويتعين عليها أن تبعث رسالة جوابية إلى المشتكي لتعليل سبب رفضها مع إخباره بطرق الطعن الممكنة. وأعطى والي بنك المغربأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.